الاستبدال و الاسترجاع

مدة الاستبدال أو الإرجاع هي 3 أيام من تاريخ الإستلام


في حال كان الاستبدال او الاسترجاع لسبب غير (وجود مشكلة في المنتج)

وتم فتح التغليف الخاص بالمنتج فلا يمكن ارجاع المنتج او استبداله

الايميل الخاص بطلبات الموقع ( info@coffeepro.com.sa )


*يتم اعادة المنتج في حالته الأصلية و بكامل ملحقاته و نعتذر عن استبدال او ارجاع اي منتج تم فتحه.


*يتم اعادة المبلغ بالطريقة التي تم الشراء بها.


* تستغرق عملية اعادة المبلغ من قبلنا 5 أيام و يستغرق تنفيذ العملية من قبل مزود خدمة الدفع 15 يوم عمل (مدة اجمالية قد تصل الى 20 يوم عمل).



فيما يتعلق بالأجهزة الكهربائية و الالكترونية : 

الايميل الخاص بطلبات الصيانة ( info@coffeepro.com.sa )


- الضمان لمدة سنة واحدة من تاريخ الشراء.


- يجب ارفاق فاتورة الشراء عند طلب خدمة الصيانة تحت الضمان 


- أي جهاز تحت مسؤولية وكيل آخر على العميل مراجعة الوكيل مباشرة لإجراءات الاصلاح و تخضع لشروط الضمان الخاصة به.


- يمكن للعميل طلب بوليصة استرجاع للشحن ( 45 - 520 ريال ) حسب وزن المنتج و ابعاده و عنوانه .


- في حال كان في المنتج مشكلة او عيب مصنعي عند استلامه برجاء التواصل معنا و ذلك لمتابعة اجراءات فحص و تشخيص حالة المنتج و في حال كانت المشكلة بسبب وجود عيب مصنعي فللعميل الحق بطلب تبديل او ارجاع المنتج أو القبول بإصلاحه .


- في حال كانت المشكلة بسبب يتعلق بخطأ في التشغيل او بسبب غير مؤثر على استخدام المنتج و بعض المشاكل التي تحدث من جراء نقل المنتج أو أخطاء لا تؤثر أو تقلل من كفاءة المنتج ، على سبيل المثال ( سلك كهربائي لم يركب بشكل صحيح او فيش داخلي لم يتم تشغيله من قبل المصنع قبل التغليف و غيرها ) للعميل الحق في المطالبة بمعالجة المشكلة فقط و لا نتحمل أي مسؤولية إضافية.

- بعض المنتجات يتم تجربتها من قبل الشركة المصنعة قبل تغليفها و قد يكون بها آثار مثل البن في المطاحن او الماء في مكائن القهوة ولا يعني ذلك ان المنتج مستخدم من قبل .



فيما يتعلق بالشحن و التوصيل : 

الطلبات المباشره 3 ايام عمل

- الطلبات المسبقه 9 الى 18 يوم عمل

- مدة التوصيل و التي تم ايضاحها للعميل اثناء عملية اتمام الطلب هي مدة تقريبية متوقعة و في حال تأخر ايصال الشحنة لمدة أكثر من ذلك فعلى العميل التواصل مع شركة الشحن و متابعة سير الشحنة و في حالة عدم التجاوب فعلى العميل مراجعة هيئة الاتصالات و تقنية المعلومات و رفع شكوى على الشركة الناقلة.


- لن يتم الغاء أي طلب مالم يقم العميل بتقديم شكوى على شركة الشحن و معالجتها من قبل هيئة الاتصالات و ذلك بعد مضي 15 يوماً من تاريخ الطلب.


لا توجد أسئلة بعد